الثلاثاء, 17 يناير, 2017 - 11:53:52 صباحًا

المدعوم لايفوز إلا بركلة جزاء

التعديل الجديد في خارطة المدعوم الإدارية بتعيين منسق إعلامي وإبعاد فاطمة الصادق قد يكون ظاهره رضوخ لقررات سابقة للهيئة الاستشارية وتم (ترضيتهم) بأن أصبحت وظيفة فاطمة استشارية وتعيين منسق جديد.
مطالبة الاستشارية بإبعاد فاطمة من المنصب لم يجد القبول عند الكاردينال ولكن باستحداث منصب جديد قبل بعض الهلالاب بتعيين منسق جديد فعاد هشام واحمد عبد القادر وعادت معهما قون للإستاد.
طالما ان بعض الهلالاب كانت مشكلتهم فقط مع منصب المنسق الاعلامي فما رأيهم الآن بمنصب فاطمة الجديد وهل كانت مشكلتهم فقط منصب المنسق الإعلامي.
رفضوا وجودها كمنسق إعلامي ثم قبلوا وجودها كمستشار إعلامي.
غايتو المدعوماب ديل عندهم جنس محن.
عندما قلت إن الكاردينال سيعتذر للذين اتهمهم بالرشوة لم أكن ضارباً للرمل أو منجماً ولكن صمت الزملاء الذين اتهمهم بالرشوة وهم 80% من إعلام المدعوم له ما بعده خاصة أنه تم السماح للزميلة قون بتغطية مباراة وتم منع عالم النجوم.
سيواصل البعض بتذكير الحكيم طه على البشير بأنه (حكيم الهلال) حتى لا يصر على المناظرة التى هرب منها الكاردينال وفي الغالب تتم مصالحة الرجلين حتى لا يتحدث الحكيم كثيراً وتظهر معه بعض الأسرار.
خروج الحكيم طه على البشير على الملأ ودفاعه عن نفسه فتح الأبواب للزميلة قون في أن تتواجد في تجربة المدعوم الودية والتمارين لاحقاً لمجرد تهديده الموالين لكردنة بالمناظرة والقتال.
وعلى الزملاء في عالم النجوم أن يجدوا من يتحدث بصوت مسموع ويرفع صوته ويهدد ويتوعد ولا بأس في أن يطلب مناظرة وعندها ستُفتح لهم أبواب الجوهرة.
عندما واجه المريخ الاتحاد السكندري وجدت المباراة اهتماماً متعاظماً من كل الصفراب وتابعوها جميعاً لدرجة أن البعض منهم أصبح محللاً فنياً وقبل نهاية المباراة كانت النتيجة معلنة في كل أصقاع السودان بسبب اهتمام كل الشعب السوداني.
حقق فوزاً كبيراً على بري وأكاد أجزم بأن لا أحد من أهل المريخ تابع المباراة وكما توقعت أن تكون أهداف المدعوم من ركلات جزاء ويجد نادي الصفر مساعدات جليلة ومقدرة من حكام صلاح.
لم يخذلنى حكم صلاح الذي احتسب (كالعادة) ركلة جزاء احرز منها المدفور الهدف الثاني مما كان له الأثر النفسي السيئ على لاعبي بري.
هكذا يحقق المدعوم فوزه لا يحتسب حكام صلاح ركلات جزاء مستحقة عندما يرتكبها المتهورون في دفاع المدفور ويسارعون لاحتساب أي ركلة جزاء إذا سقط ومثّل أي ممثل من الفاشلين.
حتى في المباريات الودية لا يترك حكام صلاح عادتهم السيئة ويقدمون الدعم اللازم للمدعوم إذا تأخر في تأمين الهدف بركلة جزاء ينتج عنها الهدف الثاني كما حدث في ودية بري.
أما تأثير الجمهور بالصياح والاحتجاجات الصارخة والصافرات هي التى أثرت في مباراة برى خاصة وأن حكام صلاح كلهم بلا شخصية ويطاردهم شبح الحجر الذي شجّ رأس الطريفى في مباراة المدعوم والنمور.
والأكيد أن الحكم تأثر بالاحتجاجات الصارخة وهذا المشهد سيتكرر كثيراً في استاد الهلال لعلم كل الجماهير أن الاثر النفسي للحجر الذي كاد أن يودى بحياة الطريفى هو شعار الإرهاب الذي يتعرض له ضعاف الشخصية.
لعب المدعوم كل مبارياته التجريبية في مصر والمحصلة هزائم وتعادلات وطرد وركلات جزاء وعندما عاد وعانق محبيه وعشاقه من حكام صلاح تم احتساب ركلة جزاء لصالحهم بلا خجل.
بدأ حكام صلاح في إظهار الدعم قبل انطلاقة الموسم ومباراة المدفور الودية كانت خير بروفة للسيناريو المتوقع لهذا الموسم وعلى أندية الممتاز ان تستعد جيداً.
الصادق شلش قدم نفسه بصورة جيدة مع مريخ الفاشر فكان مقال للرشيد على عمر كتب فيه أن شلش يستحق نظرة من لجنة التسجيلات فتم تسجيله.
ومن يومها كان شلش هو العنوان الأبرز في كل تمارين الهلال واسمه يتردد بصورة يومية وهو ما سيكون طابع موسم 2017.
شلش موهوب ولكنه محظوظ جداًً لأنه تم تسجيله في عهد الكاردينال وبرؤية المقربين من الرجل ولا عزاء لأبناء البرير وطه والأرباب في تشكيلة المدعوم.
سترتفع أسهم شلش كثيراً ويصبح النغمة على صفحات كل من يرغب في إرضاء الكاردينال والمقربين منه وحتى الذين تمّ اتهامهم بالرشوة يمكن أن يتغزلوا في مهارة شلش وهذا سيكفيهم عناء انتظار (صك الغفران).
التهنئة للصديق العزيز النشيط عبد المعين النوراني دفع الله والذي يعقد قرانه اليوم الأربعاء بأمدرمان والامنيات بحياة زوجية سعيدة.
سؤال برئ : من يراهن أن شلش سيكون أهم لاعب في نادي الصفر الدولي.

تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *