صحيفة المريخ اون لاين
النتائج 1 إلى 4 من 4
     
  1. #1
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 8001
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات: 6,807
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي حكاية التواطؤ الثلاثي / مامون أبو شيبة

    حكاية التواطؤ الثلاثي

    * ما جاء من نبأ في صحيفة جزائرية بأن رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري حسان حمّار طلب معاونة ناديي اتحاد العاصمة ومولودية شباب العلمة كي يتمكن فريقه من التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي على حساب المريخ يجب أن نأخذه محمل الجد!!
    * وقد جاء في الخبر إن رئيس نادي الوفاق التقى المسئولين في نادي مولودية العلمة جار نادي الوفاق.. وحصل على وعد باللعب بقوة أمام المريخ.. كما طرح حمّار لإدارة نادي اتحاد العاصمة التنازل لهم عن مبالغ مالية مستحقة للوفاق من نادي الاتحاد نتيجة انتقال لاعب..
    * نعلم إن أهل المريخ سيقولون لا يعنينا أي تواطؤ بين الاتحاد والوفاق.. وتأهل المريخ تحت أقدام لاعبيه الذين يكفيهم الفوز على العلمة ليعلنوا تأهلهم.. كما أنه إذا فتح اتحاد العاصمة شباكه للوفاق سيصبح الاتحاد مهدداً بفقدان الصدارة إذا خسر أمام المريخ في أمدرمان.. وفاز المريخ على العلمة غداً..
    * نعلم إن المريخ مؤهل لانتزاع تأهله بأقدام لاعبيه.. ولكن علينا ألا نفوت أي فرصة، فالظروف غير معروفة ومن غير المستبعد أن يتكفل نادي الوفاق بالحكم الكاميروني (آليوم) ليساعد في هزيمة المريخ أمام العلمة.. وكلكم عرفتم أخلاق هذا الحكم عندما حاول إنقاذ الهلال أمام التطواني بمنحه ركلة جزاء وهمية أهدرها نزار.. بل إن اختيار هذا الحكم بالذات لإدارة لقاء المريخ والعلمة بولاية سطيف أثار أكثر من علامة استفهام!! وأتوقع أن يحل هذا الحكم بمدينة سطيف معقل الوفاق ويتوجه من هناك لملعب العلمة!!
    * المطلوب من مجلس المريخ إرسال مذكرة عاجلة للكاف مرفقاً معها خبر اتصال رئيس نادي الوفاق بالمسئولين في ناديي العلمة واتحاد العاصمة ليساعداه في التأهل لدور الأربعة على حساب المريخ.. ويطالب المريخ بمراقبة دقيقة لمباراة اتحاد العاصمة والوفاق اليوم.
    * هناك شك في أن اتحاد العاصمة سيفتح شباكه للسطايفة اليوم.. لأن خسارة الاتحاد أو تعادله ستهدد صدارته للمجموعة.. لهذا يتوقع أن يلعب الاتحاد للفوز ليؤمن صدارته للمجموعة نهائياً..
    * لكن كل شيء وارد فالمال يمكن أن يدفع الاتحاد للتضحية بالصدارة.. أو ربما يرى الاتحادية إنهم قادرون على الخروج بالتعادل على الأقل في أمدرمان وتصدر المجموعة..
    * في كل الأحوال يجب أن يكون الكاف على علم بخبر حسان حمّار وطلبه لاتحاد العاصمة بالتساهل.. لتتم مراقبة مباراة اليوم بشكل دقيق.. وكذلك مراقبة تحكيم مباراة المريخ والعلمة حتى لا يتم ذبح المريخ غداً، مثلما تم ذبحه في مباراة اتحاد العاصمة بإلغاء هدف شيبون دون خجل.
    * نتيجة مباراة اليوم بين الاتحاد والوفاق ومجريات اللعب ستوضح إن كان الاتحاد قدم مصلحته ولعب بشرف ونزاهة من أجل الفوز وتأمين صدارته للمجموعة.. أم رضخ لسطوة المال وأهدى النقاط للوفاق..
    * على المريخ أن يضع الكاف في الصورة اليوم وغداً حتى لا نفاجأ بالسيناريوهات القذرة ويومها لن ينفع المريخ التباكي على وأد الأخلاق والشرف والضمير!!
    * أكثر ما يقلقنا هو الحكم الكاميروني (آليوم) والذي غالباً سيحل تحت ضيافة السطايفة أصحاب المصلحة في نتيجة العلمة والمريخ.. ومبعث قلقنا ركلة الجزاء الوهمية التي منحها للأزرق في مباراة التطواني دون خجل!!

    زمن إضافي
    * بعد أن تعود بعثة المريخ من الجزائر ظافرة ومنتصرة إن شاء الله، تنتظر الفريق مباراة في الدوري يوم الخميس القادم بكادوقلي على ملعب سيئ للغاية يتسبب في إزالة الفوارق الفنية..
    * على غارزيتو أن يستعد جيداً لمباراة أسوأ ملعب في السودان، والذي من المحتمل أن يكون موحلاً بفعل الأمطار..
    * موقف المريخ في الدوري لا يحتمل أي عثرات جديدة، ولا نريد مبررات الملعب السيئ إذا تعثر المريخ في كادوقلي، لا قدر الله.
    * يمكن للمريخ السفر لكادوقلي قبل 48 ساعة من موعد المباراة ليتدرب اللاعبون على أسوأ ملعب في السودان..
    * لماذا لا يصدر اتحاد الكرة قراراً بمنع اللعب في ملعب كادوقلي القديم وكذلك ملعب النقعة بالفاشر حماية للاعبين من خطر الإصابات؟! ويلزم هلال كادوقلي ومريخ وهلال الفاشر باللعب في الاستادين الجديدين.
    * عقب مباراة كادوقلي يستضيف المريخ هلال الأبيض يوم الثلاثاء أول سبتمبر.. وكان يفترض أن يستضيف أهلي شندي في المباراة المؤجلة يوم الإثنين 7 سبتمبر ولكن موعد هذه المباراة تضارب مع موعد مباراة المريخ وهلال الأبيض في كأس السودان والتي (خرمجت) أقصد برمجت مؤخراً لتتأجل مباراة أهلي شندي للمرة الثانية!!
    * أجل.. خرمج.. برمج.. كلفت.. يا عالم كفاية حرام!!
    * وبعد الخرمجة واقحام مباراة كأس السودان في برنامج الدوري، يستضيف المريخ اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة 11 سبتمبر في ختام مرحلة المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي والذي تقام جولاته الأخيرة في يوم واحد.. وينتظر أن تقام مباراة المريخ واتحاد العاصمة في ساعة متأخرة ومتزامنة مع مباراة وفاق سطيف والعلمة في سطيف.
    * التخويف الكثير للهلال من مواجهة مازيمبي سيقود الهلال لتحقيق الفوز على طريقة (الخواف ربّى عياله) وفي اعتقادي إن الهلال أصلاً لن يواجه مشكلة في وجود الحكم التونسي (يوسف أسريري) إلا إذا أبا!
    * يتعرض رئيس المريخ لرهق مالي خرافي وكان آخر ذلك قيمة الطائرة الخاصة بما يقارب المائتي ألف دولار أي حوالي ملياري جنيه بسبب الإهمال والقصور الإداري!!
    * جماهير المريخ مطالبة برد هذا المبلغ والتخفيف على رئيس المريخ بمجرد فتح مشروع الرصيد بشكله الجديد.. وحرام عليكم والله يا مريخاب..
    * تواصل رحيل رموز المريخ بانتقال زعيم المريخ الأسبق اللواء خالد حسن عباس بعد معاناة طويلة مع المرض.. نسأل الله له الرحمة والمغفرة ودخول فسيح الجنات مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.. وأن يلهم آله وذويه والأسرة المريخية الصبر وحسن العزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون


  2.  
     
  3. #2
    مريخي نشيط
    رقم العضوية : 4686
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    المشاركات: 92
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    43

    افتراضي رد: حكاية التواطؤ الثلاثي / مامون أبو شيبة

    بحمد الله كل ما تشأم هذا المامون انتصر المريخ ، المريخ مؤهل لاخذ حقة باقدام لاعبيه باذن الله

  4.  
     
  5. #3
    المشرف العام
    رقم العضوية : 8255
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 32,856
    التقييم: 70
    معدل تقييم المستوى
    192

    افتراضي رد: حكاية التواطؤ الثلاثي / مامون أبو شيبة

    لا يهمنا فوز أو خسارة الوفاق وإنما يهمنا انتصار المريخ غدا علي العلمة ولقد قالها غارزيتو
    اللهم نسألك أن تنصر المريخ نصرا مبين يا ناصر يا معين
    اللهم آمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الامين
    توقيع عبد المنعم خليفة

  6.  
     
  7. #4
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 3373
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 129,014
    التقييم: 261
    معدل تقييم المستوى
    692

    افتراضي رد: حكاية التواطؤ الثلاثي / مامون أبو شيبة

    ولا تواطؤ ولا غيرو اترشو بس
    توقيع مريخابي كسلاوي



  8.  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •