صحيفة المريخ اون لاين
النتائج 1 إلى 3 من 3
     
  1. #1
    المشرف العام
    رقم العضوية : 8255
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 32,856
    التقييم: 70
    الهوايه : الموسيقى والرياضة
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي العتب مرفوع هيثم كابو صعود من (التمهيدي) ..!

    صعود من (التمهيدي) ..!


    العتب مرفوع

    هيثم كابو
    صعود من (التمهيدي) ..!


    * إنتهت قصة (الكماشة الجزائرية) أمس وخاب ظن من انتظروها طويلاً، وتأهل الزعيم للدور نصف النهائي قبل أن يخوض آخر جولتين لأنه عاد من (بلد المليون شهيد) بنقطة غالية من حامل اللقب ولم يستطع فريق أن يهزمه على أرضه كما حدث للوصايفة و(لا عزاء لمن راهنوا على السطايفة) ..!
    * بالمناسبة : نطلب من صديقنا المهندس المقيم بالجزائر عوض عيد إعادة إحصاء الشهداء ببلد المليون شهيد ..!
    * كانت مباراتي الزعيم أمام الوفاق بسطيف وأم درمان حاسمتين تماماً وخروجه باربع نقاط منهما ضمن له التأهل، فحامل اللقب الذي نزف أول ثلاث نقاط على أرضه في مباراته الأولى أمام اتحاد العاصمة لم يكن المريخ بالنسبة له حصالة وأذاقه العلقم بأرضه ووسط جمهوره ليضع الزعيم الإتحاد المتصدر أمام خيارين: أما أن يكسب الوفاق للمرة الثانية ويضمن الصدارة، أو يفرط في نقاط المباراة لينفخ الروح في جسد السطايفة و(أخوانا الوصايفة)، وعندها سيضع نفسه في فخ فقدان الصدارة عندما يهزم الزعيم مولودية العلمة ويسحق الاتحاد نفسه ويتربع على عرش المجموعة الثانية بجدارة ..!
    * فقد وفاق سطيف ومولودية العلمة نقاط مبارياتهم أمام اتحاد العاصمة وسلموه (12) نقطة تسليم مفتاح فاضرا بالزعيم الذي كان يبحث عن الصدارة، أما التأهل فهذا أمر محسوم دون (لولوة وولولة) ..!
    * لا تزال أمام الزعيم ست نقاط من (الربط المطلوب) ستبدأ مساء اليوم بهزيمة مولودية العلمة، ثم ختام مباريات دور المجموعات في القلعة الحمراء بهزيمة اتحاد العاصمة في مباراة (الكورة لو غلبا العبور بتجهجهه ناس كبسور) ..!
    * اليوم سندخل ملحمة (مؤودية العلمة) دون وضع أدنى إعتبار للتأهل فلا بديل سوى الانتصار ..!
    * الذين يعتقدون أن (وفاة) سطيف تمت أمس مخطئين يا عزيزي مزمل، فالوفاة تمت على يد علاء الدين وأوكرا بأم درمان، وما حدث بالجزائر أمس ما هو إلا موارة الجثمان للثرى و(البركة في الجميع) ..!
    * وحدوووووووه ..!
    * التعازي الحارة لسطايفة الداخل الذين هروبوا من الوفاق فإذا بحظه العاثر يضعه أمام الزعيم ليخرج خالي الوفاض ..!
    * كماشة جزائرية والفريقان المتأهلان اتحاد العاصمة والزعيم ليخرج حامل اللقب (خالي “الوفاق”) ..!
    * يجب أن يعد الوصايفة مازيمبي جيداً في مباراتهم معه غداً حتى ينتظروا هزيمة الزعيم أمام الكنغولي اللئيم ..!
    * في كل مرة ينتظر فيها إعلام الهلال يتقدم الزعيم ويطول الانتظار ..!
    * مشكلة الهلال ليست في تواضع مستوى لاعبيه فحسب.. مشكلة الهلال أن الصحف الزرقاء تكابر وتضلل الجمهور والخاسر الأكبر (أنصار كبسور) ..!
    * تأهل الزعيم قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات و(دي يا محمد عبد الماجد ما ادوكم ليها وصعبة عليكم شوية) ..!
    * معقولة : الزعيم تأهل للدور نصف النهائي من التمهيدي ..!
    * حسم المريخ مجموعات دوري الأبطال قبل أن يبدأ النزال ..!
    * أربع مباريات بدور المجموعات ودية ..(حقيقي الزعيم ما بنقدر سيل الوادي المنحدر ) ..!
    * لا تقل (دور المجموعات) ولكن قل (دور الوديات) ..!
    * بالطريقة دي يوم بنكتل لينا وصيفابي بمباراة ودية ..!
    * وودية ودية يا مولودية ..!
    * تضاعفت حسرة الوصايفة وزادت الضغوط عليهم فتأهل الزعيم أمامهم ومازيمبي خلفهم !
    * العدو خلفكم و(الصفر) أمامكم ..!
    * تأهل الزعيم لنصف النهائي قبل أن تبدأ مباريات دور المجموعات فزاد عدد المرضى بالمستشفيات ..!
    * النجمة تلالئ وضغط الوصايفة عالي ..!
    * أثبت أعضاء مجلس المريخ بعدم الحجز المبكر للبعثة أن لديهم (بعد نظر)، فالتأهل مضمون ولا داعي للسفر ..!
    * سمحة المهلة و(برضو المكتب التنفيذي كان مفروض يحسم الشغلة) ..!
    * لو كنت مكان الوالي لأمرت بعودة بعثة المريخ بالطائرة الخاصة أمس ..(كفاية وديات لحدي هنا) ..!
    * أعد الوصايفة أنفسهم لمازيمبي بماراة ودية مع بري، بينما سيعد المريخ نفسه للدوري المحلي بمباراة ودية اليوم أمام (مؤودية) العلمة ..!
    * فرق يا مزمل ..!
    * بمناسبة الفرق: هل سيحتجب إبراهيم عوض غداً ..!
    * على طريقة إبراهيم: (وداعية) تخشى تكرار سيناريو الخماسية ..!
    * ست الودع .. أرمي الودع لي (خمسي) ..!
    * من ينجو منكم من الموت بالغبينة سيغتاله بكري المدينة ..!
    * والفش غبينتو فقد (مدينتو) ..!
    * نشكر الوصايفة الذين لعبوا دور كبيراً في تأهل المريخ بتسليحهم للزعيم بصاروخ أسمه بكري المدينة ينطلق بسرعة الإفلات ويحول دور المجموعات إلي (وديات) .!
    * قلنا دايرين مهاجم سريع .. مجلس المريخ قلع لينا لاعب (أسرع من الدليفري) .!
    * المدينة في رمشة عين بجيك (دليفري) والهلال فشل في (السفري) وسيظل (محلي) ..!
    * محلك (صفر) ..!
    * إتصفري ..!
    نقوش متفرقة
    * يجب أن ينتظر الوصايفة وقفتنا الصادقة معهم غداً طالما أن المثل يقول (انا وأخوي على إبن عمي، وانا و”مازيمبي” على الغريب) ..!
    * يا مزمل : مازيمبي ما غريب، وخير دليل على ذلك (طلعات كالابا ورقيص كديابا) ..!
    * النتائج السابقة تؤكد أن مازيمبي صاحب أرض، و(ما غريب على المعبرة) ..!
    * ما غريب إلا (التطوان)، بسم الله التطواني عوَّض في الخرطوم الفارق واحتل المقبرة و(شال التلاتة نقاط وبقى مارق) ..!
    نقش أخير
    * هجروني هجروني
    بكرة (ماذنبي) ..!


    توقيع عبد المنعم خليفة

  2.  
     
  3. #2
    مشرف
    رقم العضوية : 9162
    تاريخ التسجيل : Jan 2014
    المشاركات: 6,294
    التقييم: 39
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: العتب مرفوع هيثم كابو صعود من (التمهيدي) ..!

    مشكور يازعيم
    كابو ياخطير
    توقيع مريخابى واعتز

  4.  
     
  5. #3
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 3373
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 132,543
    التقييم: 261
    معدل تقييم المستوى
    710

    افتراضي رد: العتب مرفوع هيثم كابو صعود من (التمهيدي) ..!

    كابو يارهييييييب
    توقيع مريخابي كسلاوي



  6.  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •