صحيفة المريخ اون لاين
النتائج 1 إلى 7 من 7
     
  1. #1
    مريخي بلا حدود
    رقم العضوية : 6445
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات: 1,626
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    سودانية
    13 رمضان 1437 هـ - 2016-06-18 - 15:17
    عاااااجل .. الهلال يتقدم رسميا بخطاب فحص المنشطات علي لاعبي القمة


    دار الاتحاد السوداني



    علمت المتابعات ان الهلال تقدم بخطاب رسمي للاتحاد العام لكرة القدم يطالب فيه بإجراء الفحص علي المنشطات علي لاعبي القمة الهلال والمريخ قبل المباراة التي ستجمع الطرفين مساء الاثنين في اللقاء المؤجل من مسابقة الدوري الممتاز

    - See more at: http://koorasudan.net/158952.html?ut....NYysZdNw.dpuf

  2.  
     
  3. #2
    مريخي بلا حدود
    رقم العضوية : 6445
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات: 1,626
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    أسلوبهم فى التعامل للتأثير على الرأى العام والذى لايفوت على صاحب عقل
    جاءت منشطاتهم التى لن يستطيعوا الفوز بدونها وواضح انهم ينوون استعمالها لمباراة القمة وبدأ التشويش بان الهلال ارسل خطاب رسمى!!!
    طبعا بداية اللعبة هنا أن الهلال لم يرسل ولن يرسل خطاب لأن المتضرر الأكبر هو الهلال أن كان هناك كشف منشطات
    يريدون خداعنا والمصدر يقول علمت المتابعات!!
    هذا مصدرهم لإرسال الخطاب من أجل الكشف
    على إدارة المريخ أن تطلب الكشف بل وتطلب التحقيق فى نوعية الفايتمين الذى وصل

  4.  
     
  5. #3
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات: 11,229
    التقييم: 51
    معدل تقييم المستوى
    106

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    بأذن الله لو شربوا منشطات الدنيا كلها لن يهزمونا
    نحن خوفنا بس من التحكيم
    توقيع ود البقعة
    انا الطابية المقابلة النيل

  6.  
     
  7. #4
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 3373
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 121,056
    التقييم: 209
    معدل تقييم المستوى
    650

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    سبحان الله

    صدق المثل القائل الفيك بدربو
    توقيع مريخابي كسلاوي



  8.  
     
  9. #5
    المشرف العام
    رقم العضوية : 8255
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 32,639
    التقييم: 70
    معدل تقييم المستوى
    189

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    ناس ادمنت الكذب واصبح سمتهم الرئيسة
    توقيع عبد المنعم خليفة

  10.  
     
  11. #6
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 9615
    تاريخ التسجيل : Sep 2014
    المشاركات: 5,482
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    43

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود البقعة مشاهدة المشاركة
    بأذن الله لو شربوا منشطات الدنيا كلها لن يهزمونا
    نحن خوفنا بس من التحكيم
    22222

    ديل اسمهم الجلافيط وكفى . .
    توقيع الصاااااقعة




  12.  
     
  13. #7
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 9615
    تاريخ التسجيل : Sep 2014
    المشاركات: 5,482
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    43

    افتراضي رد: نموذج من تلاعب أعلام الهلال وتأثيره على الرأى العام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم خليفة مشاهدة المشاركة
    ناس ادمنت الكذب واصبح سمتهم الرئيسة
    دا الضيع الرياضة والسودان فى خبر كان ياحبيب

  14.  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •