صحيفة المريخ اون لاين
النتائج 1 إلى 5 من 5
     
  1. #1
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 7938
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات: 10,692
    التقييم: 70
    الهوايه : متابعات ومراجعات
    معدل تقييم المستوى
    89

    افتراضي الي مجلس المريخ المنتخب

    أعضاء مجلس المريخ المنتخب الموقر يعلم اهل المريخ انكم اصحاب حق أصيل في دفة القيادة قبل ان يبت فيها الاتحاد
    لانكم اتيتم عبر صناديق الانتخاب والذي تقر به أهلية الحركة الرياضة وضمانات الفيفا والاتحادات و وزارة الشباب والرياضة
    هذا شي معلوم للجميع
    ما نطلبه منكم ليس التنازل عن حقكم الاصيل لانه حق المريخ وانتم ابناء هذا النادي العريق والحق معكم بالقانون والاتحاد وغيره
    ما نطلبه ان يحكم صوت العقل ويجلس الجميع من اجل مصلحة المريخ وفي الاغير هذا عمل تطوعي وتكليف
    نتمني ثم نتمني من مجلس المريخ لا يرد مجلس التسير او غيره للوصول لحل الازمة التي يريد لها اعداء المريخ ان تمتد
    فهل جنب مجلس المريخ المنتخب المريخ الصعاب واستفاد من الوفاق بحب جمهور المريخ الذي يتابع الازمة بقلق بالغ ؟
    توقيع زول هناك

  2.  
     
  3. #2
    مريخي متميز
    رقم العضوية : 11380
    تاريخ التسجيل : Oct 2016
    المشاركات: 194
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    وين لقو الحق الاصيل ناس استقالو بكامل ارادتهم
    ورجعو لشيء في نفوسهم مجلس فقد شرعيتو وشبع موت
    عليهم تحمل المسئولية وما يحدث للمريخ بسببهم ولجنة التسيير تنسحب من المشهد هذا هو الحل


  4.  
     
  5. #3
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 3373
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 158,701
    التقييم: 261
    معدل تقييم المستوى
    847

    افتراضي

    الحل في الوفاق الوفاق

    نتيجة مباراة المريخ اليوم تدل على ان الفريق بالف خير
    فقط منتظرين الوفاق من اجل ان يكتمل جمال المريخ الذي نعرفه

  6.  
     
  7. #4
    مريخي أصيل ومميز
    رقم العضوية : 10672
    تاريخ التسجيل : Jun 2016
    المشاركات: 2,584
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي

    عزيزي زول هناك
    والله ما عندهم ذرة من حق فقد هربوا وقت الشدة
    وجاءوا بعد تسجيل حمزة و تيري
    ديل عبيد ابليس و نفوسهم الطماعة
    الحل الوحيد الشايفوا لكن الناس ما بتنفذوا:
    يندقوا دق العيش و يتقلعوا رجالة من المريخ

  8.  
     
  9. #5
    مريخي رائد
    رقم العضوية : 7664
    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات: 5,260
    التقييم: 50
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو النجوم مشاهدة المشاركة
    عزيزي زول هناكوالله ما عندهم ذرة من حق فقد هربوا وقت الشدةوجاءوا بعد تسجيل حمزة و تيريديل عبيد ابليس و نفوسهم الطماعةالحل الوحيد الشايفوا لكن الناس ما بتنفذوا:يندقوا دق العيش و يتقلعوا رجالة من المريخ
    نحن لانتحدث عن حق وشرعية وكما قال زول نحن خوفنا على ضياع المريخ لان المجلس المنتخب لايهمه المريخ فقط يبحثون عن الكراسى ولو هبط المريخ لايحرك فيهم ساكن فهم سجمانين والمثل بقول اللوم والشكر واحد على السجمان ..نرضى بما قسمه الله لنا وبايدى مريخاب رضو لنا هذا الذل والهوان وان نكون تبع لشداد ولصحف الهلال ونبعد الصدى والزعيم من خارطة المريخ هذا مايخططون له ولكي نسقط الدش فى ايديهم نقبل بالوفاق من اجل المريخ العظيم ونستعد للجمعية العمومية المرة القادمة ولانتركها للحرامية والمرتزقة

  10.  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •