النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اى زول يطالب بالمحترفين . . يتذكر اولا امكانيات النادى الضعيفة و شكاوى الفيفا المابترحم

     
  1. #1
    مريخي رائد
    الصورة الرمزية الصاااااقعة
    رقم العضوية : 9615
    المشاركات : 5,900
    التقييم : 50 Array
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي اى زول يطالب بالمحترفين . . يتذكر اولا امكانيات النادى الضعيفة و شكاوى الفيفا المابترحم

    المثل الشعبي يقول مد كراعك قدر لحافك ..

    توقيع الصاااااقعة




  2.  
     

     
  3. #2
    مريخي رائد
    الصورة الرمزية الصاااااقعة
    رقم العضوية : 9615
    المشاركات : 5,900
    التقييم : 50 Array
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي

    اولا لا بد من اعادة المفكوكينثانيا اذا فى باقى حيل التسجيل يكون لاعبين وطنيين . .


  4.  
     

     
  5. #3
    مريخي متميز
    رقم العضوية : 10267
    المشاركات : 216
    التقييم : 50 Array
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    ولا جايبين همهم . .هسي في زول عاقل بيدفع لي حارس زي جمال سالم عشرة الف دولار في الشهر . . ده رأيي حتى لما كان في المريخ


  6.  
     

     
  7. #4
    مريخي رائد
    الصورة الرمزية مريخابي كسلاوي
    رقم العضوية : 3373
    المشاركات : 183,133
    التقييم : 261 Array
    معدل تقييم المستوى
    981

    افتراضي

    اذا صلح حال المريخ ستصلح التسجيلات

    دايرين قوية منتخبة تفيد النادي


  8.  
     

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط´ط± (ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ط©)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منبر مريخاب أون لاين