الأربعاء , 22 مايو 2019
الرئيسية » الاخبار » المريخ يقدم نجومه الجدد للاعلام

المريخ يقدم نجومه الجدد للاعلام


قدم مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، صفقاته الجديدة فى مؤتمر صحفى، امس الجمعة، بوجود الوافدين الأربعة الجدد، فى حضور المدير الرياضي للنادي وعضو المجلس اللواء كمال شقاق والمدير الفني التونسي يامن الزلفاني.

وأزاح النادي السوداني، بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد أم درمان، الستار عن لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة التعاقدات الصيفية الآخيرة، نافيًا أن يكون هناك اتصالات بين الزلفاني ومواطنه المدير الفني السابق للهلال إيراد الزعفوري، لاستشارته في التعاقد مع لاعبي الهلال.

وتناول المؤتمر، الذي تحدث فيه اللواء شقاق، والمدير الفني التونسي، ووكيل اللاعبين الموريتاني عبد الحي أدومو، الكثير التفاصيل في ملف التعاقدات، وأخر استعدادات المريخ لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في أم درمان، لحساب إياب الدور قبل النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال، نهاية الشهر الجاري.

وتم تقديم اللاعبين الجدد، وهم لاعب وسط منتخب النيجر رحماني لوالي، الملقب بـ”زيدان النيجر”، وثلاثي الهلال السابق، عماد الصيني، والصادق شلش، ومحمود أم بدة.

وكشف شقاق، أن مجلس إدارة المريخ، برئاسة محمد الشيخ مدني، سعيد بالصفقات الجديدة التي تمت وفقا لرؤية فنية بحتة، موضحا أنهم عملوا بتقرير المدرب الزلفاني، وتواصلوا مع الوكيل أدومو لترشيح لاعب وسط مميز وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف شقاق، أنهم وفقوا إلى حد كبير، في تلبية رغبات المدرب الزلفاني، نفايا بشكل قاطع أن يكون التونسي، تواصل مع مواطنه الزعفوري، ليسأل عن مقدرات اللاعبين الذين تعاقد معهم المريخ من الهلال.


وقدم وكيل اللاعبين الموريتاني أدومو، الشكر إلى مجلس إدارة نادي المريخ، على دعوته للسودان، لتقديم رؤيته لتسويق لاعبي الفريق، مبديا اندهاشه لعدم وجود لاعبين سودانيين، بالأندية الأفريقية الكبرى، والأندية الأوروبية.وأضاف أدومو، أن شهر يونيو/حزيران المقبل، سوف يشهد بداية تسويق اللاعبين السودانيين، بشكل محترف، بما يعود بالفائدة على الكرة السودانية.


وقال، إن ترشيح لاعب وسط منتخب النيجر رحماني لوالي، للعب بالمريخ، تم بعد تمحيص شديد، باعتبار أن الفريق الأحمر طالب لاعب خط وسط مميز، يعوض غياب ضياء الدين محجوب، الذي أصيب برباط صليبي.

بدوره، أوضح يامن الزلفاني، أن كل شئ كان مدروسا ومبرمجا في ملف التعاقدات بالمريخ.

وحول عدم التعاقد مع لاعب في الجانب الأيمن، صرح الزلفاني، أنه سعى للمحافظة على المجموعة التي لعبت مع الفريق كل مباريات البطولة العربية، مشيرا إلى أن الثلاثي ياسر قصاري والحارس عصام عبد الرحيم وداوود لم يكونوا ضمنهم.

وشدد على أن إصابة ضياء الدين في الرباط الصليبي، فرضت إضافة لاعب في وسط الملعب، فوقع الاختيار على رحماني لوالي، مشيدا بلاعب الفريق الجديد عماد الصيني، الذي يمثل إضافة قوية، لأنه يلعب في مركزي قلب الدفاع والمحور.